البحث عن الصناعيين المنتجين

مال وأعمال :الشركة الحديثة للصناعات الزجاجية مساحة من الازدهار والتطور الصناعي

تلعب الصناعة دوراً مهماً في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الأيدي العاملة الوطنية عبر مجموعة من المنشآت الصناعية كان لها الدور الكبير في أداء الاقتصاد الوطني ومحور من محاور التنمية  ، الشركة الحديثة للصناعات الزجاجية واحدة من المنشآت الهامة التي كان لها الأثر الكبير في دعم الإقتصاد الوطني والتي تم إنشاؤها في المدينة الصناعية بحسياء في سوريا عام 2010 ، تختص الشركة بصناعة كافة انواع القوارير و العبوات الزجاجية الخاصة بتعبئة المشروبات الغازية - العصير – الزيوت – الخل – الكونسروة – الأدوية ... الخ و بطاقة انتاجية تصل إلى 275 طن يومياً.

و تم الاعتماد بشكل كبير على الخبرات الوطنية لتشغيل هذه الشركة ، وعلى المواد الأولية في القطر وبنسبة تبلغ 70% مثل ( الرمل – الكلس – بودرة النحاتة ...)  

لتصبح هذة الشركة  في غضون فترة قصيرة واحدة من اهم الشركات اللواتي تقوم بصناعة العبوات الزجاجية على صعيد الشرق الاوسط, حيث تمكنا من الوصول إلى مرحلة من الإنتاج تصل إلى أعلى مستوى من معايير الجودة العالمية.

كما كان لها دورا هام في دعم الاقتصاد الوطني من خلال توفر كافة منتجاتها في الاسواق السورية بالاضافة الى تصدير منتجاتها الى كل من بلدان الشرق الاوسط- دول المغرب العربي - شمال أفريقيا - أوروبا – قبرص –– اليونان ..الخ.

كما وفرت الشركة الحديثة للصناعات الزجاجية فرص عمل جيدة للشباب السوري حيث ان الشركة توظف اكثر من 200 يد عاملة وتلك الايدي تشارك الشركة  في قيادة مشوارها الى النجاح و التطور..



عودة إلى قسم مال وأعمال