المنصور يستقبل نائب محافظ الاقليم الشمالي الروسي

استقبل  الدكتور المهندس بسام المنصور مدير عام المدينة الصناعية بحسياء 28/7/2021 كلاً من السيد الكسندر ماجاروف نائب محافظ في الاقليم الشمالي الروسيالسيد كبريل غادزاستنيف مدير مركز الحسابات المالية في بنك CMR الروسي – السيد ايدو دلوغينوف متطوع – اضافة الى عدد من المتطوعين الروس العاملين في الشأن الانساني.

حيث قدم لهم شرحاً عن واقع العمل في المدينة الصناعية بحسياء ودورها في دعم الاقتصاد الوطني مؤكداً لهم الدور الكبير لسواعد الجيش العربي السوري في حمايتها واستمرار العمل فيها ، مشيراً الى الدور الكبير الذي لعبه الأصدقاء الروس في دعمهم لسورية قيادة وشعباً ، بعدها قام الوفد الروسي يرافقه مدير عام المدينة الصناعية بحسياء بزيارة مركز ايواء المواطنين المهجرين من منطقتي كفريا والفوعة والكائن في المدينة الصناعية بحسياء حيث تم تقديم المساعدات لأبناء واسر الشهداء .

بعدها زار الوفد يرافقه مدير عام المدينة الصناعية بحسياء مدرسة الشهيد عبد الكريم الحسن للتعليم الأساسي في قرية رام العنز في ريف حمص حيث تم تقديم المساعدات للطلاب فيها والتي هي عبارة عن قرطاسية وحقائب اضافة لتقديم محولة كهرباء للمدرسة .

بعدها توجه الوفد يرافقه مدير عام المدينة الصناعية بحسياء الى مبنى المحافظة بحمص حيث استقبل السيد محافظ حمص المهندس بسام بارسيك في مبنى المحافظة السادة الضيوف من دولة روسيا الصديقة ، وفي استقباله تحدث السيد المحافظ عن عمق العلاقة بين  بين سورية وروسيا وأفاق التعاون بين الدولتين ، مشيراً الى اهمية محافظة حمص وعمقها التاريخي والى التعاون بين محافظة حمص واقليم خانتي مانسيسك في روسيا ، ، متمنياً على الأصدقاء زيارة حمص وزيادة حجم التعاون .

شخصية الشهر

محافظ حمص المهندس بسام بارسيك

مواليد محافظة القنيطرة/ 1965/ متزوج ولديه ولدين وبنت ، خريج كلية الهندسة الميكانيكية من جامعة دمشق 1989 وحاصل على ماجستير…